تطبيقات و برامج

whatsapp

نظرًا لكونه تطبيقًا للمراسلات يستخدمه الملايين والملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فلا غرابة في أن يكون WhatsApp أيضًا موطنًا لعمليات التحايل ونشر الرسائل المزعجة والمعلومات الخاطئة أيضًا. قدمت الشركة مؤخرًا بعض الميزات الجديدة لمساعدة المستخدمين على تحديد الرسائل التي تم إعادة توجيهها إليهم، وهي الآن تتخذ خطوات إضافية لتعزيز ذلك.

ووفقا لشركة WhatsApp، فقد صرحت بالقول : ” اليوم، نحن بصدد إطلاق اختبار للحد من عمليات إعادة التوجيه التي سيقوم بها كل شخص باستخدام WhatsApp. في الهند حيث يرسل الأشخاص المزيد من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو أكثر من أي بلد آخر في العالم سنختبر أيضًا حدًا أدنى من 5 دردشات في وقت واحد وسنقوم بإزالة زر إعادة التوجيه السريع بجوار رسائل الميديا “.

أساسًا، ستعمل WhatsApp الآن على الحد من عدد الرسائل التي يمكن إعادة توجيهها دفعة واحدة على آمل أن يؤدي ذلك إلى تقليل عدد الرسائل غير المرغوب فيها والمعلومات الخاطئة التي يتلقاها المستخدمون. وبالطبع لن يؤدي ذلك إلى كبح انتشار المعلومات الخاطئة بشكل كامل، ولكن من خلال الحد من عدد الرسائل المرسلة دفعة واحدة، نأمل أن يسمح ذلك للمستخدمين الآخرين بتحذير المرسل بأنه يشارك معلومات خاطئة، مما قد يسمح له بالتوقف عن المشاركة في وقت مبكر.

تقول WhatsApp بأنها ستقوم بإختبار هذه التغييرات في الهند فقط في الوقت الراهن، لذلك إذا لم تكن في الهند، فلن تراها الآن.

المصدر.