مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج سيحمل إسم Samsung Magbee

speakers

مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج والذي كان محورًا للعديد من التقارير في الفترة الماضية سيحمل في نهاية المطاف إسم Samsung Magbee، على الأقل وفقا لطلب تقدمت به شركة سامسونج للحصول على هذه العلامة التجارية لدى مكاتب العلامات التجارية وبراءات الإختراع في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

لا نعرف سوى القليل عن مكبر الصوت الذكي الجديد القادم من شركة سامسونج، ولكننا نستطيع أن نراهن على أنه سيضم المساعد الرقمي Bixby، وسيضم تكنولوجيا الصوت التابعة لشركة Harman، وهي الشركة التي إستحوذت عليها سامسونج في العام 2017 مقابل 8 مليارات دولار أمريكية.

كشف الطلب الأخير للحصول على العلامة التجارية Magbee أن شركة سامسونج تخطط لإستخدام هذا الإسم في نوع من حلول الصوت المنزلي اللاسلكي. وبالتالي، فمن المحتمل أن يدعم مكبر الصوت الذكي الجديد القادم من شركة سامسونج منذ اليوم الأول ميزة بث نفس المحتوى في عدة غرف وإمكانية ربط عدة وحدات من مكبر الصوت.

عموما، قد تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن مكبر الصوت الذكي Samsung Magbee جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم أيضًا في هذا الحدث إزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Galaxy Watch، وعن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4.

المصدر.