حواسيب محمولة

Google Pixelbook 2

في شهر مايو الماضي، سمعنا شائعات تفيد بأن شركة جوجل تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية لها. من المتوقع أن تحمل هذه الساعة الذكية العلامة التجارية Pixel، ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عنها جنبا إلى جنب مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في شهر أكتوبر المقبل.

آخر المعلومات التي وردتنا اليوم من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks تكشف لنا بأن شركة جوجل تستعد أيضًا للكشف عن الجيل الثاني من الحاسوب المحمول الهجين Google PixelBook والذي سيأتي مع إطار أنحف بالمقارنة مع الجيل الأول.

قد يكون من السابق لأوانه تحديد المواصفات، إلا أن الحاسب Google PixelBook الجديد سيعمل على الأرجح بنظام ChromeOS، وسيضم أحد المعالجات الأحدث من شركة Intel أو Qualcomm، كما أنه سيدعم على الأرجح المساعد الرقمي Google Assistant.

تصل هواتف Google Pixel الجديدة عادة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وهذا هو الوقت الذي ينبغي أن نرى فيه الحاسب Google PixelBook 2 أيضًا. في العام الماضي، رأينا سماعات Google Pixel Buds اللاسلكية، وهناك إحتمال كبير أن نرى نسخة جديدة من هذه السماعات تضم بطارية أفضل وتجلب معها بعض التحسينات لخاصية الترجمة الفورية.

المصدر.