Fortnite تستقطب 2 مليون دولار من العائدات يوميًا على منصة iOS فقط، وفقا لتقرير جديد

- - ألعاب إلكترونية - 251 مشاهدة

Fortnite Battle Royale

في حين كانت لعبة Fortnite Battle Royale شائعة إلى حد ما قبل إطلاقها على الأجهزة المحمولة، فيبدو أن إطلاقها على منصة iOS رفع شعبيتها إلى المستوى التالي بحيث سمعنا في آخر مرة بأن هذه اللعبة حصدت 100 مليون دولار أمريكي على منصة iOS فقط. الآن وفقا لأحدث الأرقام الصادرة من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن لعبة Fortnite تقوم بإستقطاب 2 مليون دولار أمريكي من العائدات في اليوم على منصة iOS وحدها.

كشفت الإحصائيات الصادرة في وقت سابق من هذا الشهر أن لعبة Fortnite إستقطبت لشركة Epic Games المطورة لها نحو 1 مليار دولار أمريكي من العائدات بفضل المشتريات داخلها، ولكن حقيقة أنها تستقطب الآن نحو مليوني دولار في اليوم الواحد على منصة iOS فقط هو أمر مثير للإعجاب. وبصرف النظر عن ذلك، تكشف الإحصائيات الصادرة من مؤسسة Sensor Tower أن اللاعبين أنفقوا 150 مليون دولار على نسخة iOS من اللعبة، وهذا يعني أن اللعبة إستقطبت 50 مليون دولار إضافية منذ آخر تقرير عنها.

وعلى يبدو، إطلاق Season 5 قد يكون أحد الأسباب وراء هذه العائدات الضخمة التي تحققها اللعبة. وتقول مؤسسة Sensor Tower أنه في Season 4 كان اللاعبون ينفقون نحو 1.2 مليون دولار في اليوم، ولكن هذا قد تغير حيث بلغ متوسط الإنفاق الآن مليوني دولار علمًا أنه تم إنفاق هذا المبلغ في الأيام العشرة الأولى من إصدار الموسم الخامس Season 5.

من المتوقع أن تشق لعبة Fortnite طريقها في النهاية إلى منصة الأندرويد، ولكن يبقى أن نرى متى قد يحدث ذلك علمًا أن شركة Epic Games وعدت بإصدارها في الصيف ولكن لم يتم تأكيد أي تواريخ بعد.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا