أجهزة لوحية

ipad pro 2018

الآن بعد أن تخلت شركة أبل عن الزر الرئيسي الفعلي في الهاتف iPhone X، فمن المتوقع أن تقوم بنفس الشيء في الإصدارات المستقبلية، ونحن نعتقد بأنها ستقوم بنفس الأمر مع الإصدارات المستقبلية من لوحيات iPad كذلك. ومع ذلك، يبقى أن نرى متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكن هل يمكن أن يحدث هذا في المستقبل القريب جدًا؟

وفقا لإكتشاف حدث في النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12، فيبدو أن شركة آبل قامت بتضمين أيقونة جديدة في نظام التشغيل الجديد يظهر فيها جهاز iPad مزود بشاشة بإطار نحيف وخالي من الزر الرئيسي الفعلي. كما ترون في الصورة أدناه، تظهر الأيقونة القديمة الزر الرئيسي الفعلي بوضوح إلى جانب الإطار البارز في الجانبين العلوي والسفلي، في حين أن الأيقونة الجديدة على اليمين تظهر تصميمًا جديدًا.

hlsipad

يشير موقع 9to5mac إلى أن الأيقونة الجديدة تفتقر إلى القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. وبالتأكيد iPad يعد أكبر حجمًا من iPhone، مما يعني أنه من الممكن تقليص الإطار العلوي بما يكفي ليبدو نحيفًا، ولكنه لا يزال سميكًا بما يكفي ليضم كاميرا TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID.

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق الجيل الجديد من لوحيات iPad Pro في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه اللوحيات الجديدة ستأتي مع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم. حتى ذلك الحين، يرجى عدم التحمس كثيرًا لفكرة رؤية لوحيات iPad مع إطار أنحف قليلاً.

المصدر.