صورة مسربة واقعية جديدة تلمح لقدوم iPhone المزود بشاشة LCD مع كاميرا أكبر

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

1

من المتوقع أن لا تختلف هواتف iPhone القادمة هذا العام عن iPhone X الحالي من حيث التصميم كثيرًا، فهي الأخرى ستتبنى الشاشة التي تمتد من الحافة إلى الحافة والمزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي، وهذا ينطبق كذلك على iPhone الذي تردد بأنه سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. في الواقع، لقد ظهرت صور لدمى iPhone القادمة هذا العام، وهي تؤكد ما قلناه قبل قليل حول التصميم.

الآن، نحن هنا معه صورة مسربة جديدة لـ iPhone المزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش، ويبدو أن كاميرته الخلفية ستكون أكبر من iPhone 8. وبناء على هذه الصورة، فيبدو أن iPhone المزود بشاشة LCD سيصل هذا العام مع كاميرا ستكون في الواقع أكبر من الكاميرا المستخدمة في هواتف iPhone السابقة.

من غير الواضح ما الذي قد يعنيه هذا بالنسبة للهاتف، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كان سيضم مستشعر أكبر، ولكن نأمل أن يكون هذا التغيير في الحجم من أجل تقديم الأفضل. هذا أمر مثير للإهتمام وخصوصا إذا علمنا أنه تردد في الفترة الماضية بأن iPhone القادم هذا العام مع شاشة LCD سيفتقد لبعض الميزات مثل 3D Touch، والكاميرا الخلفية المزدوجة من أجل خفض التكاليف.

نحن نفترض بأن أسوأ سيناريو هنا سيكون هو إستخدام نفس الكاميرا المستخدمة في iPhone 8، وهي الكاميرا التي كانت جيدة جدًا بشهادة العديد من الخبراء. وفي كلتا الحالتين، سننتظر ونرى ما ستعلن عنه شركة آبل في شهر سبتمبر المقبل.

المصدر.

 

مواضيع: