لعبة Shaq Fu: A Legend Reborn متوفرة الآن للتحميل على منصتي الأندرويد و iOS

- - ألعاب إلكترونية - 0 مشاهدة

Shaq Fu A Legend Reborn

بالعودة إلى العام 1995، تم إطلاق لعبة Shaq Fu وكما يوحي إسمها، فهي لعبة تشبه أسطورة كرة السلة Shaquille O’Neal حيث يذهب في مهمة لإنقاذ صبي صغير من مومياء أثناء ضربه الأشرار. لم تتلقى اللعبة إستقبالا كبيرًا، ولكنها كانت جيدة إلى حدٍّ ما لإنشاء نسخة جديدة منها في العام 2014.

في الواقع، في العام الماضي تم جلب اللعبة إلى جهاز Nintendo Switch، ولكن في حال كنت ترغب في تشغيلها على جهازك المحمول، فأنت محظوظ لأنه تم للتو إطلاق Shaq Fu: A Legend Reborn على منصتي الأندرويد و iOS. اللعبة نفسها متاحة للتحميل مجانًا، ولكن يبدو أنها ستعتمد على نهج مماثل للعبة Super Mario Run بحيث إذا كنت تريد فتح كل المحتوى الذي تقدمه اللعبة، فسوف يتعين عليك دفع 4.99 دولار.

وبالنظر إلى أن اللعبة قد تم إطلاقها على منصات أخرى مثل PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch حيث تم تسعيرها ما بين 29.99 دولارًا و 39.99 دولارًا، فإن 4.99 دولارًا هو عرض مناسب للغاية. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة ممتعة بما فيه الكفاية حتى تبرر دفع 4.99 دولار. عموما، إذا قررت المضي قدمًا وتجربة اللعبة، فبإمكانك الحصول عليها من خلال متجري iTunes App Store و Google Play Store. بدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي أعلاه للحصول على فكرة عما يمكنك توقعه.

Android | iOS