تطبيق Gmail لمنصتي الأندرويد و iOS يتيح لك الآن تعطيل نمط المحادثات للرسائل الإلكترونية

- - تطبيقات و برامج - 127 مشاهدة

Google Gmail

طريقة عرض الرسائل الإلكترونية والمحادثات قطعت شوطًا طويلا على مدى السنوات الماضية، فقد تم فصل الرسائل الإلكترونية ورسائل المحادثات في سلاسل منفصلة. يفضل المصممون في أيامنا هذه إستخدام واجهات مستخدم مصممة على غرار المحادثات مما يجعل فهم سياق الرسالة أفضل بكثير.

ومع ذلك، هناك أوقات لا تكون فيها واجهات المستخدم التي تستند على نمط المحادثات مفيدة، والخبر السار بالنسبة لمستخدمي Gmail على الأجهزة المحمولة هو أن شركة جوجل تسمح لك الآن بتعطيل هذه الواجهة. ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” في Gmail، يتم تجميع الردود على الرسائل الإلكترونية معًا كـ ” محادثات “، لتسهيل عملية إستيعابها ومتابعتها. ومع ذلك، يفضل بعض المستخدمون رؤية كل واحدة من رسائلهم الإلكترونية مدرجة بشكل فردي في بريدهم الوارد. هذا ممكن على الويب عن طريق تعطيل الخيار – Conversation View – في قائمة الإعدادات “.

وأضافت : ” لقد جلبنا هذه الميزة نفسها الآن إلى تطبيق Gmail لمنصتي الأندرويد و iOS. إذا قمت الآن بتعطيل خيار عرض الرسائل الإلكترونية على شكل محادثات على الويب، فسوف يتم تعطيل هذا الخيار على تطبيق Gmail للأجهزة المحمولة أيضًا “. وبطبيعة الحال، هذا ينبغي أن يكون مفيدًا وخصوصا في الرسائل الإلكترونية التي قد تكون طويلة والتي يمكن أن تصبح كذلك عند إرسالك للرسائل ذهابًا وإيابًا لعدة أشهر أو سنوات.

وكما أوضحت شركة جوجل، فهذا التغيير ينطبق على تطبيق Gmail لمنصتي الأندرويد و iOS، لذا إذا كانت هذه هي الميزة التي تبحث عنها منذ فترة، فتوجه إلى هاتفك وقم بتعطيل الخيار المعني في قائمة الإعدادات.

المصدر.