الهاتف RED Hydrogen One قد يصدر في اليوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل

- - هواتف محمولة - 22 مشاهدة

red-Hydrogen-One

تحدثنا عن الهاتف RED Hydrogen One منذ العام 2017 عندما قامت شركة RED بإزاحة الستار رسميا عنه. والآن بعد مرور أكثر من عام على ذلك، يبدو أننا إقتربنا من موعد إطلاق هذا الجهاز. ووفقا لمقالة تم نشرها على الشبكة الإجتماعية Reddit مؤخرًا، فيبدو أنه تم الكشف عن تاريخ الإطلاق الأولي للهاتف RED Hydrogen One.

وفقا لما ورد في المنشور، فهذا يعتمد على رسالة إلكترونية تم إرسالها من قبل شركة RED للكاتب. وإستنادا إلى هذه الرسالة الإلكترونية، فهي تقترح التاسع من شهر أكتوبر المقبل كموعد لإطلاق الهاتف RED Hydrogen One بشكل رسمي للعملاء الذين قاموا بطلبه مسبقًا. ومن المتوقع أن يتم شحن النسخة السوداء المصنوعة من الألومنيوم أولا، وتليها النسخة المصنوعة من التيتانيوم.

أما بالنسبة للجميع، فقد تحدد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من قبل شركات الإتصالات الأمريكية AT&T و Verizon في اليوم الثاني من شهر نوفمبر، بعد شهر تقريبًا من شحن الطلبات المسبقة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يخططون لشرائه من خلال شركات الإتصالات، فإن النسخة السوداء المصنوعة من الألومنيوم هي الوحيدة التي ستكون متاحة للشراء. وبالنسبة للنسخة المصنوعة من التيتانيوم، فهي لن تكون متاحة للشراء حتى العام 2019، وحتى بعد ذلك ستكون متوفرة بكميات محدودة.

تقول الرسالة الإلكترونية أيضا بأن سبب تأخر الهاتف هو إعادة تهيئة أحد المكونات كأحد الأسباب التي أدت إلى تأخر إطلاق الجهاز. وتشير الرسالة الإلكترونية كذلك إلى أن هذه التواريخ لا تزال عرضة للتغيير إذا ظهر شيء في آخر لحظة، ولكن على إفتراض أنه لم يحدث أي شيء، فينبغي أن تتم الأمور كما هو محدد أعلاه.

المصدر.