لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد ستكون حصرية لعدد من أجهزة سامسونج

- - ألعاب إلكترونية - 0 مشاهدة

09-08-2018 16-54-28

في الحدث الذي قامت فيه شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games عن إتفاقية شراكة مع شركة سامسونج. نعم، صفقة حصرية، ولكن ليس للهاتف Galaxy Note 9 فقط، وإنما لعدد من أجهزة سامسونج. ومع ذلك، فهناك عنصر حصري لملاك الجهازين Galaxy Note 9 و Galaxy Tab S4 10.5 في لعبة Fortnite Battle Royale، وهي البدلة الحصرية والتي تحمل إسم ” Galaxy “، وإليكم أعلاه نظرة خاطفة عليها.

إذا قمت بطلب الهاتف Galaxy Note 9 بشكل مسبق، ستحصل على خيار الحصول على 150$ من العملة الإفتراضية V-Bucks المعتمدة داخل اللعبة والتي يمكنك إستخدامها لشراء العديد من العناصر داخل اللعبة مع العلم بأن سماعات AKG المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء التي تأتي مع الهاتف ستكون رائعة جدًا لجلسات اللعب الطويلة.

لا تحتاج إلى الهاتف Galaxy Note 9 أو Galaxy Tab S4 لتشغيل لعبة Fortnite Battle Royale، فهي متوفرة كذلك الآن لكل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 8 و Galaxy Note 9 إضافة إلى Galaxy Tab S3 و Galaxy Tab S4.

بعد إنتهاء المدة التي ستكون فيها اللعبة حصرية لأجهزة سامسونج، ستكون Fortnite Battle Royale متاحة على العديد من الأجهزة الأخرى. ومع ذلك، يتوجب على المستخدمين تحميلها من الموقع الرسمي لشركة Epic Games بدلا من متجر Google Play Store. وهناك، ستجد القائمة الكاملة لأجهزة الأندرويد المدعومة.

المصدر.