Vivo ستبدأ بإصدار تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية في الربع الرابع

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Vivo NEX S

قامت شركة جوجل بشكل رسمي بإطلاق تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية يوم الإثنين الماضي، ولحد الآن كانت Essential هي الشركة الوحيدة من الطرف الثالث التي قامت بإصدار هذا التحديث لهاتفها الذكي الوحيد. في الواقع، ليست هناك أي شركة أعلنت عن خططها لتحديث Android 9 Pie، بإستثناء شركة Vivo.

في بيان تم إرساله إلى موقع Android Authority، قالت شركة Vivo بأنه يتوجب على العملاء توقع صدور تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية الحالية في الربع الرابع من هذا العام.

للآسف، لم تكشف شركة Vivo عن مواعيد محددة، ولكن نحن نتوقع صدور تحديث Android 9 Pie لهواتف الشركة الصينية في الشهر الأخير من هذا العام أو نحو ذلك. وبالنظر إلى المدة التي كانت تستغرقها الشركات لجلب تحديثات الأندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية في الماضي، فهذا الإطار الزمني الذي أعلنت عنه شركة Vivo اليوم ليس سيئًا للغاية.

شركة Vivo لم تكشف حتى عن إسم هاتفها الذكي الأول الذي سيحصل على تحديث Android 9 Pie، ولكن هذه المعلومات وردتنا كرد على سؤال حول الهاتف Vivo X21، وبالتالي قد يكون هذا الأخير ضمن الهواتف الذكية الأولى التي ستحصل على التحديث. ونحن نعتقد أيضا بأن الهاتف Vivo NEX S سيكون ضمن الأوائل.

المصدر.

 

مواضيع: