دليل المستخدم يعرض لنا الهاتف Galaxy J2 Core مع واجهة Android Go معدلة

- - هواتف محمولة - 39 مشاهدة

Galaxy J2 Pro

الهاتف الأول من شركة سامسونج بنظام Android Go والمعروف حاليًا بإسم Galaxy J2 Core كان محورًا للعديد من التقارير والتسريبات في الفترة الماضية، فقد سمعنا بأنه سيضم المعالج الرباعي النوى Exynos 7570، وأنه سيصل للعديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بعدما تردد في وقت سابق بأنه سيكون حصريًا لعدد قليل من الأسواق مثل الهند.

الآن، نحن هنا مع تسريب جديد عبارة عن دليل المستخدم للهاتف Galaxy J2 Core. هذا التسريب الجديد يكشف لنا بأن الهاتف Galaxy J2 Core سيضم غطاء خلفي قابل للإزالة وهذا ما يعني بأنه سيضم بطارية قابلة للإزالة. وعلاوة على ذلك، يكشف لنا هذا التسريب كذلك بأن الهاتف Galaxy J2 Core سيضم منفذ MicroUSB، فضلا عن منفذين للشريحة SIM، كما أنه سيضم منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

كان السؤال المطروح في السابق هو إلى أي حد ستقوم شركة سامسونج بتعديل واجهة نظام التشغيل في الهاتف Galaxy J2 Core؟ ويبدو أن الإجابة هي ” كثيرًا “. لم يذكر دليل المستخدم المسرب إصدار الأندرويد المستخدم في هذا الهاتف، ولكنه يوضح كيفية إستخدام Galaxy Apps و Smart Switch. حتى الشاشة الرئيسية لديها نفس واجهة سامسونج المعتادة، ولكنه بالتأكيد يعمل بنظام Android Go بينما يستخدم التطبيقات الخفيفة مثل Google Maps Go و Google Go.

المصدر.