هكذا سيبدو الهاتف Huawei Mate 20، وهذه هي مواصفاته التقنية

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Huawei Mate 20 2

أوضح لنا الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة Huawei، السيد Richard Yu بأن شركته ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في وقت ما خلال شهر أكتوبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على صور مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei Mate 20 من زوايا مختلفة، كما أننا حصلنا على مواصفاته التقنية الكاملة.

هذه الصور تم تسريبها على منتدى المطورين XDA Developers وهي تستعرض لنا على ما يبدو النسخة غير التجارية من الهاتف Huawei Mate 20. وبالتالي، فهناك إحتمال أن تأتي النسخة التجارية النهائية من الهاتف Huawei Mate 20 مع بعض التغييرات على مستوى التصميم. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تبقى العناصر الأساسية للتصميم على حالها كما هو موضح في الصور.

كما تلاحظون، الهاتف Huawei Mate 20 يضم شاشة طويلة مزودة قطع صغيرة جدًا في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وتمتاز بإطار بارز قليلا في الجزء السفلي. وعلاوة على ذلك، نلاحظ كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 يضم كاميرا ثلاثية في الواجهة الخلفية بوضعية غير مألوفة ولا تشبه الوضعية التي تم بها تضمين الكاميرا الثلاثية في الهاتف Huawei P20 Pro. وبغض النظر عن ذلك، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الجزء العلوي من الجهاز، فضلا عن منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت والميكروفون.

Huawei Mate 20

وبغض النظر عن التصميم، فقد إتضح لنا كذلك اليوم بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4200mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيصل مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0.

المصدر.