هواتف محمولة

Huawei Mate 10 Porsche Design

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في شهر أكتوبر المقبل، ولكن الهاتف Huawei Mate 20 Lite قد يصل في وقت مبكر بناء على الوتيرة التي تتدفق بها التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف إلى شبكة الإنترنت.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم كذلك تسريب مجموعة من الصور الرسمية للهاتف Huawei Mate 20 Lite، وهي الصور التي تكشف لنا عن بعض أسرار الهاتف مثل قدومه مع بطارية بسعة 3750mAh، وكاميرا مزودة بتقنية HDR Pro والتي تعمل على تعزيز التباين والألوان في الصور.

وعلى ذكر الكاميرا، فالهاتف Huawei Mate 20 Lite سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار العمق. وبطبيعة الحال، هذه الكاميرا ستأتي كذلك مع العديد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي، بما في ذلك ميزة التعرف على نوعية المشهد وتعديل إعدادات الكاميرا بناء على ذلك.

وفي الواجهة الأمامية، ستكون هناك أيضا كاميرا مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار العمق، وهي الكاميرا التي ستتيح للمستخدمين إلتقاط صور السلفي المضببة الخلفية، وإستخدام الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد Qmoji والتي ستتنافس مع Animoji من آبل.

6

نحن نتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Huawei Mate 20 Lite في المستقبل القريب. وسيتم تسعيره على الأرجح بنحو 400 يورو، وسيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والذهبي. وكما أشرنا في مقالة سابقة، فهذا الهاتف سيضم المعالج HiSilicon Kirin 710 بدلا من المعالج HiSilicon Kirin 980.