أجهزة لوحية

iPad Mini 3 review (3)-970-80 (1)

في وقت من الأوقات، كانت فئة الأجهزة اللوحية المشهورة للغاية هي فئة ” Mini ” حيث تقوم الشركات المصنعة بإنتاج الأجهزة اللوحية مع شاشات بحجم 7 إنش أو نحو ذلك، وهي اللوحيات التي تم الإعتراف بشعبيتها من قبل شركة آبل بعدما قامت بإطلاق iPad Mini. يبدو أن شعبية الأجهزة اللوحية الصغيرة تقلصت بشكل كبير مع مرور السنوات مع العلم بأن آبل هي على ما يبدو الشركة الوحيدة التي لا تزال تعرض مثل هذه الأجهزة.

وبالنسبة لأولئك الذين يحبون لوحيات iPad Mini، فيبدو أن هناك أخبار سيئة بالنسبة لهم لأنه يبدو أن iPad Mini لن يحصل على ترقية هذا العام. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فيبدو أنه ليس لدى شركة آبل أي خطط لترقية iPad Mini هذا العام، مما يعني أنه إذا كنت تريد طرازًا جديدًا، فأنت لست محظوظًا. بدلا من ذلك، سيكون عليك إختيار الحصول على الجيل الرابع من iPad Mini الذي تم إطلاقه في العام 2015.

وهذا يعني أن الجهاز اللوحي سيضم مواصفات قديمة بنحو ثلاث سنوات، وعلى الرغم من أننا نفترض أنه لا يزال يعمل على نحو جيد، إلا أننا على يقين من أن هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدته مجهزًا بمواصفات تقنية حديثة. كانت هناك شائعات في الماضي إقترحت بأن أبل تخطط للتخلص التدريجي من iPad Mini.

بعض مميزات iPad Mini هي شاشته الصغيرة وسعره المنخفض بالمقارنة مع لوحيات iPad العادية، ولكن في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة آبل بإطلاق جهاز iPad جديد بحجم 9.7 إنش، لذلك إذا كنت تهتم أكثر بالسعر بدلا من الحجم، فهذا الجهاز اللوحي الجديد يستحق أن تمعن النظر فيه.

المصدر.