تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يحصل على ميزة ” التراجع ” عن إرسال الرسائل الإلكترونية

- - تطبيقات و برامج - 254 مشاهدة

Google Gmail

في بعض الأحيان نكون مستعجلين في إرسال الرسائل الإلكترونية، وهذا ما يجعلنا في بعض الأحيان ننسى ذكر بعض التفاصيل، أو نرسل الرسالة الإلكترونية إلى الشخص الخطأ، وهذا هو الأمر الذي من شأنه أن يكون محرجًا وكارثيًا في بعض الأحيان. ولكن على الويب، وخاصة إذا كنت تستخدم Gmail، فيمكنك إلغاء إرسالها.

والخبر السار هو أنه إذا كنت تستخدم Gmail على هاتف الأندرويد الخاص بك أيضًا، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد حصل بدوره الآن على ميزة إلغاء إرسال الرسالة الإلكترونية. وتعمل هذه الميزة على نسخة الأندرويد من Gmail بنفس الطريقة التي تعمل بها على نسخة الويب حيث عندما يتم إرسال الرسالة الإلكترونية، سيكون لدى المستخدمين بضع ثوان يمكنهم فيها ” التراجع ” عن إرسال الرسالة.

على الرغم من حقيقة أن الميزة كانت متوفرة على نسخة الويب من Gmail منذ فترة طويلة جدًا، فمن المفاجئ أن نرى شركة جوجل تستغرق هذا الوقت الطويل لجلب هذه الميزة إلى تطبيقها على منصة الأندرويد. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة، فسوف يتوجب عليك ترقية تطبيق Gmail على هاتفك الذكي إلى الإصدار 8.7، ولكن وفقا لإختبارات Android Police، فيبدو أن هذه الميزة تظهر فقط بين الحين والآخر، مما يعني أنه ليس موثوقًا بها حتى الآن، لذلك ربما لا تحاول الإعتماد عليها كثيرًا الآن حتى تقوم شركة جوجل بجعل هذه الميزة تعمل على النحو المطلوب.

لا توجد أي معلومات في الوقت الراهن حول موعد وصول هذه الميزة لتطبيق Gmail على منصة iOS، ولكن نظرًا لأن إصدارات iOS والأندرويد من تطبيق Gmail تميل إلى مشاركة الميزات نفسها، فنحن نفترض بأنها مسألة وقت فقط.

المصدر.