هواتف محمولة

nokia_pureview_1535354683961

HMD Global Oy هي المالكة الحالية للعلامة التجارية Nokia، وهي بذلك تعرف كيف تسحب خيوط المشجعين من خلال الكشف عن العديد من المنتجات التي تعود بذاكرتنا إلى الماضي. في البداية، قامت بالكشف عن الهاتف Nokia 3310 في العام الماضي، وقامت بعد ذلك بالكشف عن الهاتف Nokia 8 Sirocco، وعن الهاتف Nokia 8110 4G.

والآن وفقا لمستندات على الموقع الرسمي للمكتب الأوروبي للملكية الفكرية، فيبدو أن شركة HMD Global Oy أصحبت تملك الآن حقوق إستخدام العلامة التجارية PureView، مما يعني أننا قد نشهد إعادة إحياء الهاتف Nokia 808 PureView أو هاتفًا يستخدم نفس التكنولوجيا مثل الهاتف Lumia 1020 المزود بالكاميرا البالغة دقتها 41 ميغابكسل.

هذه ليست أول علامة تجارية لها علاقة بهواتف Nokia يتم تسجيلها من قبل شركة HMD Global Oy لدى المكتب الأوروبي للملكية الفكرية، فهناك علامات تجارية أخرى مثل Xpress-On و Asha، ولكننا لم نرى أي هاتف ذكي يركز على تجربة الصوت أو هاتف محمول يحمل هذه العلامات التجارية المعنية.

إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد تحت العلامة التجارية PureView، فقد يضم كاميرا متعددة على شكل حلقة مع العلم بأنه تم إقتراح قدوم مثل هذا الهاتف الذكي في بداية العام 2018. ووفقا لبعض المصادر الصينية، فقد يكون لدى هذا الهاتف خمس كاميرات في الخلف على شكل حلقة، وتضم عدسات من شركة Carl Zeiss.

المصدر.