هواتف OnePlus One و OnePlus 5 و OnePlus 5T تحصل على روم Android 9 Pie

- - هواتف محمولة - 593 مشاهدة

oneplus-5t-main

في حين أنه من الآمن القول بأن شركة OnePlus ستقوم بترقية الهاتف OnePlus 6 إلى Android 9 Pie، فلا يمكن قول الشيء نفسه عن بعض الأجهزة القديمة للشركة. إذا كنت تملك OnePlus One أو OnePlus 5 أو OnePlus 5T وكنت تتساءل عما إذا كنت ستحصل على تحديث Android 9 Pie، فلا داعي للقلق لأنه يبدو وكأنه متوفر لهذه الهواتف الذكية ولو كان ذلك بشكل غير رسمي.

تم تطوير روم Android 9 Pie للهواتف OnePlus One و OnePlus 5 و OnePlus 5T من قبل فريق Team POSP، ويبدو أن هذا الروم يعمل على نحو كامل وأفيد أيضًا أنه مستقر. ومع ذلك، فلا يزال في المرحلة التجريبية مما يعني أنه في حين أنه قد يكون مستقرًا، فقد تكون هناك بعض المشاكل أو الأخطاء التي لم يتم إكتشافها أو تسويتها بعد، لذا قد لا يكون هذا الروم مناسبًا للإستخدام اليومي.

يبدو أيضًا أنه يفتقر لبعض الميزات مثل NFC و VoLTE وإيماءات التنقل في نظام التشغيل، ويبدو أن المستخدمين سيحتاجون أيضًا إلى فك تشفير أجهزتهم قبل التثبيت. ومع ذلك، نحن على يقين من أن الهاتف OnePlus One لم يعد مؤهلا للحصول على تحديثات الأندرويد الرسمية، لذلك فهو سيكون أكثر من يستفيد من هذا الروم.

أما بالنسبة للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، فهما مؤهلين في الغالب للحصول على تحديث Android 9 Pie نظرًا إلى أنهما وصلا إلى السوق قبل أقل من عامين. ولكن إذا كنت لا تستطيع الإنتظار، فنحن نعتقد بأن هذا الروم يستحق التجربة. ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذا غير رسمي، فإننا نقترح عليك المتابعة بحذر وإتخاذ جميع الخطوات اللازمة مثل قراءة الإرشادات والإحتفاظ بنسخة إحتياطية من بياناتك قبل الشروع في إستخدامه.

المصدر.