الإعلان عن الجيل الثامن من معالجات Intel Whiskey Lake و Intel Amber Lake الجديدة

- - فيديو - 274 مشاهدة

كانت الترقية التي حصلت عليها حواسيب MacBook Pro 2018 التي أعلنت عنها شركة آبل مؤخرًا مثيرة للإعجاب حيث عززت الشركة بشكل كبير من أداء أحدث الحواسيب المحمولة الخاصة بها، بالإضافة إلى تقديم القدرة للمستخدمين على الحصول على ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية إذا كانوا يرغبون في ذلك. ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى الترقية المقبلة، فقد أصبح مضمونًا الآن أن الجيل المقبل من حواسيب MacBook Pro ستصل مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core.

هذا لأن شركة Intel أعلنت رسميًا اليوم عن الجيل الثامن من معالجات Intel Core والتي تشمل معالجات Intel Whiskey Lake و Intel Amber Lake، وهي المعالجات التي تم تصميمها خصيصًا للحواسيب المحمولة الخفيفة والنحيفة، على الأقل وفقا لشركة Intel. ووفقا لهذه الأخيرة، فإن سلسلة معالجات Intel Whiskey Lake U Series تشمل Intel Core i7-8565U و Intel Core i5-8265U و Intel Core i3-8145U علمًا أن أول معالجين يضمان أربعة أنوية، في حين يضم المعالج الأخير نواتين فقط بتردد 2GHz.

أما بالنسبة لسلسلة معالجات Intel Amber Lake Y Series، فهي تشمل Intel Core i7-8500 و Intel Core i5-8200Y إضافة إلى Intel Core m3-8100Y. وبطبيعة الحال، هذه السلسلة ليست مميزة تماما بالمقارنة مع السلسلة الأولى، ولكن من المتوقع أن تقدم ” عمرًا أطول للبطارية “. في حين أن شركة Intel لم تذكر أين سيتم إستخدام هذه المعالجات الجديدة، فقد تم التكهن بأن سلسلة Intel Whiskey Lake U Series ستشق طريقها إلى الجيل المقبل من MacBook Air، في حين ستشق سلسلة Intel Amber Lake Y Series طريقها إلى الإصدار الجديد من MacBook المزود بشاشة 12 إنش.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا