هواتف محمولة

kggh

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين قامت شركة HTC اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U12 Life، وهو الهاتف الذي من المقرر أن يصل إلى جميع أنحاء العالم في أواخر شهر سبتمبر المقبل بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo غير الخام.

كما تلاحظون، الهاتف HTC U12 Life الجديد يضم واجهة خلفية بنمطين مختلفين يشملان زجاج ناعم وخطوط أفقية محفورة في الزجاج. والنتيجة النهائية تذكرنا بهواتف Google Pixel، وسيكون هناك لونين، وهما الأزرق والبنفسجي. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فهناك شاشة طويلة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD لا تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي على عكس معظم الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق حديثًا.

hjgf

بغض النظر عن الشاشة، فالهاتف HTC U12 Life الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.0، في حين يتم إستخدام المستشعر الثاني لإستشعار معلومات العمق من أجل الصور المضببة الخلفية. ووفقا لشركة HTC، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون قادرة على التسجيل بدقة 2160p وبسرعة 30 إطار في الثانية وبدقة 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية.

الهاتف HTC U12 Life يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبطبيعة الحال، فسوف يدعم الهاتف HTC U12 Life الجديد معظم تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و NFC و GPS/GLONASS، كما أنه سيضم بطارية بسعة 3600mAh.

الهاتف HTC U12 Life سيصدر في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط في أواخر شهر سبتمبر المقبل. وفي المملكة المتحدة على الأقل، سيكلف الهاتف ما يعادل 300 جنيه إسترليني.

المصدر.