تطبيقات و برامج

apple-photos

يمكن أن تكون تجربة تعلم إستخدام البرامج التقنية مروعة، وهذا هو السبب في أنه عندما تتيح الشركات الفرصة للمستخدمين للحصول على بعض الدروس المجانية، فليس من الصواب رفض عرضها. في الواقع، تقوم شركة آبل بذلك الآن مع تطبيق Photos الخاص بها، على الرغم من أنه من الغريب أن تتم هذه الدروس عبر الهاتف.

ووفقا لصفحة الدعم التابعة لشركة آبل، فيبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين على جدولة جلسة هاتفية مدتها نصف ساعة لتعلم كيفية إستخدام التطبيق ” جدولة جلسة هاتفية تعليمية لمدة 30 دقيقة مع خبير في تطبيق Photos. ستتعلم كيفية جعل جميع صورك إستثنائية بإستخدام أدوات التعديل الفعالة والبديهية للتطبيق “.

وتضيف الشركة قائلة : ” خبراء Apple Support Advisors مدربون خصيصًا في إستخدام تطبيق Photos لتحويل الصور من جيدة إلى مدهشة، وسيحبون عرض كيفية القيام بذلك لكم في جلسة تعليمية لمدة 30 دقيقة “. سيتم ربط المستخدمين مع ” خبير ” والذي سيكون قادرًا على تخصيص الجلسة بناء على مستوى مهاراتك.

نحن نعتقد بأن هذه الجلسة التعليمية ستنجح في تلبية ما تريده. على سبيل المثال، تشير شركة آبل إلى الكيفية التي يمكن من خلالها للمستخدمين توجيه المدربين لتعليمهم عن بعض الأدوات التي يهتمون بإستخدامها، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كان هذا هو كل ما يبحثون عنه. للآسف، لن تتوفر هذه الدورة التدريبية التي تبلغ مدتها نصف ساعة سوى للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، لذا يرجى الإشتراك في موقع آبل الرسمي على شبكة الإنترنت إذا كنت مهتما بذلك.