الإعلان رسميا عن حاسوب الألعاب Acer Predator Triton 900 مع شاشة قابلة للدوران

- - فيديو - 318 مشاهدة

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Acer بالكشف عن العديد من الأجهزة الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو، مثل كرسي الألعاب Acer Predator Thronos، وشاشات Acer Predator Nitro. ومع ذلك، لن تكون هذه الإعلانات مكتملة من دون الإعلان عن حاسوب محمول مصمم للألعاب، أليس كذلك؟

لحسن الحظ، قامت شركة Acer الآن بإزاحة الستار رسميًا عن حاسوب محمول جديد موجه لعشاق الألعاب يحمل إسم Acer Predator Triton 900. ليس هناك شك في أن هذا الحاسوب المحمول يضم المواصفات التقنية اللازمة لتشغيل أقوى الألعاب، ولكن إحدى ميزاته الفريدة ستكون التصميم، فقد قامت شركة Acer بتزويد هذا الحاسوب المحمول بشاشة قابلة للدوران.

لا، نحن لا نتحدث عن الحواسيب المحمولة الهجينة القابلة للتحول إلى أجهزة لوحية. كما ترون في الفيديو أعلاه، فسوف يكون لدى Acer Predator Triton 900 شاشة تحتوي على مفصل يسمح بقلبها. والفكرة من وراء هذا التصميم هو توفير تجربة مشاهدة مميزة في حالة إذا كان المستخدم لا يرغب في رؤية لوحة المفاتيح.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فالحاسوب Acer Predator Triton 900 الجديد يضم شاشة بدقة 3840×2160 بكسل، ومعالج رسوميات من فئة Nvidia GeForce، فضلا عن الجيل الثامن من معالجات Intel Core. للآسف، لم تتعمق شركة Acer في التفاصيل المتعلقة بهذا الحاسوب المحمول بإستثناء الشاشة القابلة للدوران، ولكن هناك ميزات أخرى تم التشويق إليها في الفيديو مثل لوحة المفاتيح الميكانيكية ولوحة التتبع التي يمكن أن تعمل أيضا كلوحة الأرقام.