تلفزيونات

philips-oled-903

دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر باختيار جهاز تلفزيون، تعتبر بعض الميزات مثل الحجم وجودة الشاشة من أهم العوامل، وهذا إلى حد كبير ما يعرف أجهزة التلفزيون في المقام الأول. ولكن ماذا عن جودة الصوت؟ لأولئك الذين يهتمون بالصوت كذلك، فقد يكون لدى شركة Philips تلفاز جديد يمكن أن يثير اهتمامهم.

هذا التلفاز الجديد من شركة Philips يدعى Philips OLED 903، وقد أعلنت عنه الشركة اليابانية في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين علمًا أن حجمه يبلغ 65 إنش ويعد التلفاز الأكثر تقدمًا لدى الشركة، فهو كما يمكنك أن تتوقع مزود بجميع الميزات والمواصفات المطلوبة.

هذا يشمل عارضة صوتية مقترنة بقاع التلفاز تم تطويرها بالتعاون مع شركة Bowers & Wilkins. لن تكون هذه العارضة الصوتية عادية لأنها تأتي مزودة بميزات معينة للمساعدة في توفير جودة صوت عالية. وهذا يشمل تصميم مانع للتسرب للمساعدة في منع تشوه الصوت. كما توجد مكبرات جديدة للصوت للمساعدة في تعزيز النطاق الديناميكي للصوت.

كما يوحي إسمه، فهذا التلفاز الجديد من شركة Philips يضم شاشة بتقنية OLED مزودة بالمعالج Philips P5 المصمم لتعزيز جودة الصور في التلفاز. وعلاوة على ذلك، فهذا التلفاز يعمل بنظام Android TV، ويدعم مجموعة من تنسيقات HDR، بما في ذلك HDR10 و HLG و +HDR10، كما أنه يضم إضاءة محيطية في الخلف لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية في الظلام.

بالنظر إلى جميع هذه المواصفات التقنية، فليس من الغريب أن تقوم شركة Philips بتسعير هذا التلفاز بنحو 3500 جنيه إسترليني لنسخة 65 إنش.