هواتف محمولة

Nokia 7 Plus

كانت هناك شائعات في الماضي لمحت إلى أن شركة HMD Global Oy تعمل على هاتف Nokia جديد مزود بخمس كاميرات في الواجهة الخلفية. وهذا يعني أن هذا الهاتف سيضم خمس عدسات في واجهته الخلفية. لم تقل الشركة أي شيء عن مثل هذا الجهاز، ولكن تم اليوم تسريب صورة من الصين تشير إلى أن الشركة الفنلندية تطور بالفعل هذا الجهاز.

تم نشر الصورة في الأصل على شبكة إجتماعية صينية وتم حذفها في وقت لاحق. ومنذ ذلك الحين، تم أرشفة الصورة حتى نتمكن من الحصول على لمحة عن هذا الجهاز غير المعتاد. شركة HMD Global Oy والتي تشرف الآن على تصنيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Nokia لم تقل أي شيء عن الهواتف الذكية الخماسية الكاميرا حتى الآن.

من المهم أن تضع في إعتبارك أن تزوير صورة مثل هذه ليس أمرًا صعبًا للغاية. يمكن لأي شخص يعرف كيفية إستخدام الفوتوشوب القيام بذلك. لا بد من توخي الحذر عند إستخدام هذه الصورة. لم يظهر أي دليل إضافي حتى الآن لدعم إمكانية وجود مثل هذا الهاتف بالفعل.

nokia-penta-lens-360x640

في حالة إذا كانت شركة HMD Global Oy تعمل بالفعل على مثل هذا الهاتف الذكي، فمن شأنه أن يتباهى بقدرات تصوير إضافية لأننا لا نعتقد بأنه سيتم تزويد الهاتف الذكي بهذا القدر الكبير من الكاميرات من دون تقديم ميزات إضافية. وبناء على ما نعرفه، فقد يكون هذا نموذجًا أوليًا مع إحتمال أن لا يرى النور أبدًا. هذا أبعد ما يكون عن الواقع في الوقت الراهن.

المصدر.