سيارات

Tesla Model 3

من الأسلم أن نقول بأن السيارات الكهربائية هي المستقبل عندما يتعلق الأمر بالإستدامة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن دليل على ذلك، يبدو أن سيارة Tesla Model 3 من شركة Tesla هي مثال ساطع على ذلك لأنه وفقًا للأرقام، فيبدو أن سيارة Tesla Model 3 نجحت في التفوق على التشكيلة الكاملة لسيارات الركاب من شركة BMW خلال شهر أغسطس الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية.

لاحظ أننا نتحدث هنا عن سيارة Tesla Model 3 فقط كما أننا نتحدث عن شهر أغسطس لوحده فقط. هذا بأي حال من الأحوال يشير إلى أن شركة Tesla تفوقت على شركة BMW، ولكن هذا يعد مؤشرًا أيضا على تزايد شعبية السيارات الكهربائية، على الرغم من حقيقة أن معظمها، وخاصة سيارات Tesla ليست رخيصة بالمقارنة مع السيارات التي تعمل بالديزل.

خذ بعين الإعتبار أن المقارنة تشمل سيارات الركاب فقط من شركة BMW، وأنه إذا تم إحتساب مبيعات سيارات الدفع الرباعي، فلا تزال شركة BMW في الصدارة. وبلغة الأرقام، فقد باعت شركة BMW نحو 14450 سيارة للركاب في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس الماضي، وهذا ما يمثل إنخفاضًا بنسبة 13.5 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

ومن ناحية أخرى، يقال أن شركة Tesla باعت 20450 وحدة من سيارة Tesla Model 3 في نفس الشهر، على الرغم من أن هذا العدد يختلف بإختلاف المتتبعين الذين قاموا بإدراج أرقام مختلفة، ولكن بغض النظر عن إختلاف التقديرات، فإن مبيعات سيارة Tesla تفوق على العموم مبيعات سيارات الركاب من شركة BMW.

المصدر.