تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع شاشة منحنية الطرفين

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Huawei Mate 20 2

الهاتف Huawei Mate 20 Pro قرر أن يظهر اليوم كذلك لعامة الناس في صور مسربة واقعية جديدة شقت طريقها إلى شبكة الإنترنت. وعلى الرغم من أن هذه الصور تعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فهي لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لتؤكد لنا بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

في حين أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فهذا القطع سيكون عريضًا بالمقارنة مع القطع الموجود في شاشة الهاتف Huawei Mate 20، فهذا الأخير سيضم قطعًا صغيرًا بما فيه الكفاية لإحتواء الكاميرا الأمامية فقط على عكس القطع الموجود في شاشة الهاتف Huawei Mate 20 Pro والذي يعد كبيرًا بما فيه الكفاية لإحتواء المستشعرات والكاميرات الضرورية لتقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، على الرغم من أنه ليس هناك ما يؤكد بأن هذا الهاتف سيضم بالفعل هذه التكنولوجيا.

للآسف، هذه الصور المسربة الجديدة لا تستعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف Huawei Mate 20 Pro، ولكن التسريبات السابقة كشفت لنا بأن هذا الهاتف سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بوضعية غير مألوفة. ونفس الشيء ينطبق أيضًا على الهاتف Huawei Mate 20. ومع ذلك، ينبغي الإشارة أيضًا إلى أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة منحنية الطرفين على عكس الهاتف Huawei Mate 20 الذي سيضم شاشة مسطحة.

عموما، سنعرف كل شيء حول الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، بما في ذلك المواصفات التقنية والتصميم والأسعار ومواعيد الإطلاق عندما تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عنهما في الحدث الذي ستعقده في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.

المصدر.