سيكون بإمكان الجميع مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل اليوم على شبكة تويتر

- - Web - 1,424 مشاهدة

Tim Cook

عادة ما تقوم شركة آبل ببث المؤتمر الصحفي الذي تعقده في شهر سبتمبر من كل عام في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهي ستقوم بذلك هذا العام أيضًا ولكن مع لمسة إضافية. في الواقع، المؤتمر الصحفي الذي ستعقده شركة آبل في وقت لاحق من هذا اليوم سيكون هو المؤتمر الصحفي الأول الذي تقوم الشركة ببثه مباشرة على شبكة تويتر، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكان المستخدمين مشاهدة البث المباشر لحدث الكشف عن هواتف iPhone الجديدة في وقت لاحق من هذا اليوم في الحساب الرسمي للشركة على شبكة تويتر.

سيتيح البث المباشر على شبكة تويتر لعدد أكبر من الناس مشاهدة الشركة تكشف النقاب عن هواتفها الذكية الجديدة. كان يمكن الوصول إلى الحدث سابقًا فقط من خلال Safari أو Apple TV أو من خلال المتصفح Microsoft Edge على الحواسيب المزودة بنظام Windows 10.

أكد موقع TechCrunch أنه سيتم بث مؤتمر آبل الذي سيتم عقده في وقت لاحق من هذا اليوم على تويتر لأول مرة على الإطلاق. ويقوم هذا الموقع بمتابعة التغريدة التي روجت من خلالها شركة آبل إلى أنها ستقوم ببث مؤتمرها الصحفي مباشرة على شبكة تويتر.

هذه التغريدة المعنية لا تظهر في الحساب الرسمي لشركة آبل على شبكة تويتر. وتجدر الإشارة هنا إلى أن شبكة تويتر تسمح للشركات بعرض تغريدة للمستخدمين من خلال حملة إعلانية مستهدفة من دون نشرها على حساباتها الرسمية. وبالنسبة للمستخدمين الذين يبدون إعجابهم بهذه التغريدة، فهم سيحصلون على إشعار من شركة آبل عندما يتم البدء ببث الحدث مباشرة مع العلم بأن الحدث سيبدأ في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل في هذا الحدث عن ثلاثة هواتف جديدة، فضلا عن مجموعة من المنتجات الأخرى.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا