تلفزيونات Vizio الذكية ستتيح لك معرفة ما إذا كان يتم التجسس عليك

- - تلفزيونات - 0 مشاهدة

Vizio-120-Inch-Reference-Series-4K-TV-2 (1)

تعد أجهزة التلفزيون الذكية مفهومًا رائعًا عندما تفكر في جميع الميزات التي تقدمها والتي تتجاوز ما تقدمه أجهزة التلفزيون العادية. لسوء الحظ، هناك بعض العيوب في هذا النوع من التلفزيونات، والتي يدركها مستخدمو Vizio لأنك في حالة إذا لم تتذكر، فقد واجهت الشركة مشكلة عندما إتضح أنها تقوم بـ ” التجسس ” على مستخدميها.

أدى ذلك إلى رفع دعاوى قضائية ضد الشركة في العام 2017 مما أجبر الشركة على دفع 2.2 مليون دولار أمريكي كغرامات للتسوية للحكومة الأمريكية. وبالنسبة لأولئك الذين سمعوا عن هذا لأول مرة ويمتلكون تلفازًا ذكيًا من شركة Vizio، فسوف يتمكنون قريبًا من معرفة ما إذا كانوا من الأشخاص الذين تم التجسس عليهم نظرًا إلى أن شركة Vizio تخطط لإعلام المستخدمين المتأثرين، على الأقل وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من موقع The Hollywood Reporter.

هذا وفقا لإيداع قانوني طلبت فيه شركة Vizio تأجيل الإعلان عن التسوية. ويرجع السبب في ذلك إلى كون شركة Vizio تعمل على تطوير برنامج لعرض الإشعارات مباشرة على شاشات تلفزيونات Vizio الذكية، وهو البرنامج الذي يتطلب إختبارًا للتأكد من إمكانية عرض الإشعارات بشكل صحيح وعلى النحو المنشود. وسيسمح الوقت الإضافي المطلوب للطرفين بالتأكد من أن برنامج إرسال الإشعارات المقترح الذي حصل على موافقة مبدئية يستوفي المعايير القانونية المعمول بها.

المصدر.

 

مواضيع: