Xiaomi تختار 19 سبتمبر كموعد لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 Youth

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Pocophone F1

سمعنا في الفترة الماضية بأن شركة Xiaomi تعمل على هاتف جديد من الفئة المتوسطة سيحمل على الأرجح إسم Xiaomi Mi8 Youth ليكون بذلك العضو الأحدث في سلسلة هواتف Xiaomi Mi8 Series والتي تتألف حاليًا من ثلاثة هواتف ذكية وهي Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 Special Edition و Xiaomi Mi8 Explore Edtion.

أما وقد قلنا ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Xiaomi اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 19 من شهر سبتمبر الجاري في حدث خاص سيعقد بمدينة شينجدو الصينية. وهناك، لن يكون بإمكاننا فقط معرفة المواصفات التقنية للهاتف وسعره الرسمي، وإنما سنعرف أيضًا إسمه النهائي علمًا أن الشائعات السابقة إقترحت قدومه مع عدة أسماء مختلفة تشمل Xiaomi Mi8 Youth و Xiaomi Mi 8X و Xiaomi Mi8 Screen Fingerprint Edition.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فهي إقترحت قدوم الهاتف Xiaomi Mi8 Youth مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 أو 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا تلك التسريبات كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi8 Youth سيضم بطارية بسعة 3350mAh ستدعم على الأرجح تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر.