سامسونج تعلن عن إفتتاح أول مركز لإختبار منتجاتها على الإطلاق في الهند

- - من هنا وهناك - 12 مشاهدة

11

قامت شركة سامسونج يوم أمس بإفتتاح أكبر مركز لتجربة المنتجات في العالم بالهند. يقع المتجر في دار الأوبرا بمدينة بنغالورو في ولاية كارناتاكا، وقامت بتخصيص مكانًا ممتلئًا بمساحة 33 آلف قدم مربع لعرض منتجاتها الإلكترونية الإستهلاكية.

دار الأوبرا، كما يوحي اسمها، كانت مسرحاً لاستضافة الأوبرا وغيرها من المسرحيات وتم بناؤها خلال الحكم البريطاني في الهند. كان هذا المكان يخضع لعملية إعادة بناء خلال العامين الماضيين، وأصبح اليوم مفتوحًا للجمهور بإعتباره مركزًا لإختبار منتجات الشركة الكورية الجنوبية.

وسيضم مركز سامسونج للأوبرا مجموعة كاملة من أجهزة سامسونج الإلكترونية، بدءًا من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وصولاً إلى الأجهزة الصوتية والإلكترونيات الاستهلاكية. ستتيح منطقة الواقع الإفتراضي للمستهلكين تجربة أجهزة Galaxy VR. ستتيح منطقة المسرح المنزلي للعملاء مشاهدة الأفلام، بشرط أن يقوموا بحجز مكان في وقت مبكر. ستحتوي منطقة الأجهزة المنزلية على معدات المطبخ مع عروض طهي مباشرة. سيضم الجدار الذي يبلغ ارتفاعه 24 قدمًا جميع ملحقات الأجهزة المحمولة، بدءًا من الأغطية الواقية وصولا إلى البطاريات المحمولة.

سيكون المركز أيضًا مكانًا مناسبًا للتوجه إليه في حال صادفتك أي مشاكل للحصول على الدعم من مركز خدمة العملاء. عموما، أصبح مركز Samsung Opera House مفتوحًا للجمهور الآن.