Tesla ستعيد بيع شاحنها اللاسلكي المحمول للهواتف الذكية، وهذه المرة بسعر أرخص

- - إكسسوارات و ملحقات - 5 مشاهدة

tesla-780x496

في حين أن شركة Tesla تعد مرادفة للسيارات الكهربائية، إلا أنها تبيع بعض الملحقات والأجهزة تحت علامتها التجارية. كان شاحن الهواتف الذكية اللاسلكي ” Tesla Wireless Charger “ واحد من هذه الملحقات التي تلقت بالفعل الكثير من الطلبات عندما تم عرضها لأول مرة للبيع في المتجر الرسمي لشركة Tesla على شبكة الإنترنت. هذا الشاحن اللاسلكي نفد بسرعة، ولكن تقوم شركة Tesla الآن بإعادة تجديد المخزون، وبالتالي إذا لم تكن قادرًا على شرائه سابقًا، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن الشاحن أصبح متوفرًا للشراء من جديد، والأفضل من ذلك أنه أصبح متوفرًا بسعر أقل.

جدير بالذكر أن Tesla Wireless Charger عبارة عن بطارية محمولة بسعة 6000mAh مصممة للهواتف الذكية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وعلاوة على ذلك، فهو شاحن يمتاز بنفس لغة التصميم المستخدمة في منتجات الطاقة التابعة للشركة، بما في ذلك Tesla Powerwall. وبالإضافة إلى شحن الهواتف الذكية لاسلكيًا، فبإمكانك إستخدامه لشحن هاتفك الذكي سلكيًا من خلال ربط كابل USB Type-C المدمج في البطارية مع الهاتف. وبالنسبة للأجهزة التي لا تملك منفذ USB Type-C، فبإمكانك إستخدام منفذ USB Type-A لربط الشاحن مع أي كابل من نوع USB-A مع العلم بأنه يمكنك إستخدام كابل USB-A المدمج لشحن الشاحن اللاسلكي Tesla Wireless Charger من أي منفذ USB.

كما قلنا سابقا، فهذا الشاحن يضم بطارية بسعة 6000mAh مما يعني أنه يمكنك إستخدامه كبطارية محمولة يمكنك أخذها معك أثناء التنقل. من حيث السعر، كانت شركة Tesla تطلب من العملاء 65 دولار أمريكي مقابل الحصول على هذا الشاحن اللاسلكي، ولكن قررت شركة Tesla الآن خفض سعر هذا الملحق إلى 49 دولار أمريكي بفضل زيادة الكمية المطلوب تصنيعها علمًا أن شركة Tesla راسلت العملاء الذين قاموا فعلا بشراء هذا الشاحن عبر رسالة إلكترونية تخبرهم فيها بذلك وبحقيقة أن الشاحن أصبح متوفرًا من جديد للشراء.

السبب الذي دفع شركة Tesla لإرسال هذه الرسالة الإلكترونية هو السماح للعملاء الأوائل الذين دفعوا 65 دولار أمريكي مقابل الشاحن بإسترداد فارق السعر البالغ 16 دولار أمريكي. سيتم رد فارق السعر إلى بطاقة الإئتمان المستخدمة لدفع ثمن الشاحن.

المصدر.