شركة Huawei تسخر من آبل وتشكرها على إبقاء الأمور على حالها

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

2018-09-12-10h39mn46s-iphone-x-2018

يوم أمس كان يومًا كبيرًا بالنسبة لشركة آبل، فقد أعلنت الشركة عن iPhone XS و iPhone XS Max إضافة إلى iPhone XR. وكما رأيتم جميعًا على الأرجح، فهذه الهواتف الذكية الثلاثة تأتي بتصميم مماثل للهاتف iPhone X الذي أطلقته شركة آبل في العام الماضي.

شركة Huawei لم تستغرق الكثير من الوقت للرد على آبل بحيث لجأت إلى حسابها الرسمي على شبكة تويتر لنشر تغريدة تسخر فيها من شركة آبل بالقول : ” شكرا على إبقاء الأمور على حالها. نراكم في لندن يوم 16.10.18 “. وبطبيعة الحال، هذه التغريدة إشارة إلى أن هواتف iPhone الجديدة لا تأتي بأي شيء جديد.

في نفس الوقت، حاولت شركة Huawei في هذه التغريدة الساخرة التشويق للهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Lite اللذان سيأتيان مع تصاميم جديدة. في الواقع، ينبغي عليك أن تتوقع أن تذهب الهواتف الرائدة المقبلة لشركة Huawei إلى ” ما وراء الإتساق ” وإلى ” ما وراء الأفق “، وحتى إلى ” ما وراء الذكاء “، ولكن يبقى أن نرى ما تعنيه هذه الأشياء.

لحد الآن، تأكدنا من أن هواتف Huawei Mate 20 الجديدة ستضم المعالج HiSilicon Kirin 980 المصنع بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر على غرار المعالج Apple A12 Bionic الجديد، وستضم ثلاث كاميرات في الخلف. وبالنسبة للهاتف Huawei Mate 20، فسوف يأتي مع شاشة +FullHD مسطحة تمتاز بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، في حين سيأتي الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع شاشة +QuadHD منحنية الطرفين مزودة بقطع عريض نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

المصدر.

مواضيع: