الهاتف Razer Phone 2 لن يأتي بتغييرات جذرية على مستوى التصميم وفقا لصورة مسربة

- - هواتف محمولة - 1 مشاهدة

Razer Phone

تم إطلاق أول هاتف ذكي من شركة Razer في العام الماضي وتم وصفه على أنه هاتف ذكي موجه للاعبين. أكدت الشركة مؤخرًا أنها تعمل على الجيل الثاني من الهاتف Razer Phone والذي من المرجح أن يصل إلى السوق تحت إسم Razer Phone 2. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب أول صورة للهاتف Razer Phone 2، وبناء على هذه الصورة، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل شركة Razer لن يأتي بأي تغييرات جوهرية على مستوى التصميم.

لم تكشف شركة Razer عن الكثير من المعلومات حول الهاتف Razer Phone 2. ومع ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف سابقًا في منصات إختبارات الأداء، في حين كانت هناك شائعات غير مؤكدة لمحت أيضا إلى أن الهاتف Razer Phone 2 سيضم شريط ضوئي يمتاز بتأثيرات Chroma LED الخاصة بالشركة.

razer-phone-2

Razer Phone | Razer Phone 2

الصورة التي تم تسريبها اليوم تستعرض لنا الهاتف Razer Phone 2 جنبا إلى جنب مع الهاتف Razer Phone الحالي. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فستواجه صعوبة في العثور على أي تغييرات جذرية في التصميم عندما تقوم بمقارنته مع الهاتف Razer Phone الحالي. وعلى ما يبدو، الإختلاف الأكبر سيكون في الواجهة الخلفية على الأرجح على الرغم من أننا لم نحصل بعد على صورة تستعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف Razer Phone 2 الجديد.

وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية، فالهاتف Razer Phone 2 سيأتي على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيضم شاشة بدقة Quad HD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، فضلا عن نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه لا يزال من غير الواضح متى ستقوم شركة Razer بإزاحة الستار رسميا عن هذا الجهاز.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا