بعض سماعات Beats من آبل حصلت على ألوان جديدة لتتناسب مع هواتف iPhone الجديدة

- - إكسسوارات و ملحقات - 0 مشاهدة

beats-solo3-wireless

عندما تقوم شركة آبل بإطلاق هواتف iPhone جديدة، فعادة ما نراها تعلن عن بعض منتجات Beats الجديدة. قبل إنعقاد الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR، كانت هناك شائعات لمحت إلى أنه قد لا يتم الإعلان عن أي سماعات جديدة، ويبدو أن تلك الشائعات كانت صحيحة. لم يتم الإعلان عن أي سماعات Beats جديدة، ولكن تم تحديث التشكيلة الحالية بتوفير بعض الألوان الجديدة.

مما لا يثير الدهشة، هذه الألوان الجديدة مصممة لتعكس ألوان هواتف iPhone الجديدة. على سبيل المثال، سيتم توفير سماعات الرأس اللاسلكية Beats Solo 3 باللونين الذهبي والفضي وسيتم تسعيرها بنحو 300 دولار أمريكي كما أنها ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن السماعات السلكية، فقد تم أيضا تحديث سماعات Beats Urbeats 3 المزودة بكابل Lightning بحيث حصلت على اللون الأصفر والأزرق والوردي لتتماشى مع مظهر iPhone XR علمًا أنها ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا الخريف.

هذه هي السماعات التي حصلت على بعض الألوان الجديدة، ولكن هناك بعض سماعات Beats التي لم يتم تأكيد حصولها على ألوان جديدة بعد. على سبيل المثال، يبدو أن سماعات Beats Studio 3 لم تحصل على ألوان جديدة، ونفس الشيء ينطبق على سماعات BeatsX. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستحصل على ألوان جديدة أم لا، لذلك علينا فقط أن ننتظر ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

المصدر.

 

مواضيع: