هواتف iPhone الجديدة تخضع لإختبارات الأداء، وتم الكشف عن مقدار الذاكرة العشوائية

- - هواتف محمولة - 20 مشاهدة

2018-09-12-10h39mn46s-iphone-x-2018

عندما أعلنت شركة آبل عن هواتفها الذكية الثلاثية الجديدة، ونقصد هنا بطبيعة الحال كل من iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR، تحدثت الشركة كثيرًا عن المعالج Apple A12 Bionic الجديد المستخدم في هذه الهواتف الذكية الثلاثة، ولكن الشركة لم تؤكد لنا مقدار الذاكرة العشوائية في هذه الهواتف الجديدة أو تردد المعالج على هذه الأجهزة.

لحسن الحظ، منصة إختبارات Geekbench هنا لملء الفراغ. في الواقع، لقد تم رصد نتائج إختبارات الأداء لكل من iPhone XS و iPhone XS Max على هذه المنصة بحيث حصلنا على فرصة رؤية النتائج التي حققها المعالج Apple A12 Bionic في إختبار النواة الواحدة وفي إختبار النوى المتعددة، فضلا عن مقدار الذاكرة العشوائية على كلا الهاتفين.

كما هو متوقع، لم تكن هناك الكثير من التحسينات على مستوى أداء النوى المتعددة، ولكن نتيجة النواة الواحدة كانت مثيرة للإعجاب. وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية، فقد إتضح أن الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max يضمان 4GB من الذاكرة العشوائية، وهذا ما يعني 1GB أكثر بالمقارنة مع iPhone X الذي جاء في العام الماضي مع 3GB فقط من الذاكرة العشوائية علمًا أن الهاتف iPhone XR الإقتصادي الجديد يأتي بدوره مع 3GB من الذاكرة العشوائية.

كما جرت العادة دائمًا، فالمزيد من التفاصيل ستظهر بمجرد أن تصل الوحدات الأولى المباعة من هواتف iPhone الجديدة إلى أيدي العملاء إبتداء من 21 سبتمبر.

المصدر.