الهاتف Xiaomi Mi8 Youth يظهر في فيديو تشويقي جديد قبيل الإعلان الرسمي

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

1

لقد علمنا منذ فترة أن شركة Xiaomi تستعد للكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Xiaomi Mi8 ستحمل إسم Xiaomi Mi8 Youth حتى أن الشركة حددت 19 سبتمبر لإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف.

قبيل الإعلان الرسمي، قامت شركة Xiaomi بنشر مقطع فيديو تشويقي يكشف عن واجهة خلفية زجاجية بألوان متدرجة رائعة، ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية أفقية. كما يذكرنا بتاريخ الكشف الرسمي. وفي حالة إذا كنت تتساءل عن مواصفات الهاتف، فهناك الكثير من المعلومات، ولكننا سنتأكد من كل شيء عندما سيصل الهاتف بشكل رسمي في غضون أيام قليلة.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فهي إقترحت قدوم الهاتف Xiaomi Mi8 Youth مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 أو 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا تلك التسريبات كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi8 Youth سيضم بطارية بسعة 3350mAh ستدعم على الأرجح تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر.

 

مواضيع: