Huawei تعمل على هاتف آخر يضم شاشة بحجم 6.5 إنش، وكاميرا خلفية مزدوجة

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

Huawei Logo 89

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن شركة Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد سيضم شاشة ضخمة بحجم 7.12 إنش وبدقة +FullHD بعدما تم رصده في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA. ومع ذلك، يبدو أن هذا الهاتف ليس هو الهاتف الوحيد الذي تعمل عليه شركة Huawei حاليا، فقد تم رصد هاتف آخر من الشركة الصينية في موقع هيئة الإتصالات الصينية كذلك.

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن يصل هذا الهاتف إلى السوق تحت إسم Huawei Y9 2019 أو Huawei Y10. ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع الهيئة الصينية، فهذا الهاتف الجديد سيصل مع شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD على عكس الهاتف Huawei Y9 2018 الذي وصل مع شاشة بحجم 5.93 إنش.

وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف الجديد سيضم كذلك معالج ثماني النوى بتردد 2.2GHz سيكون على الأرجح من فئة HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3900mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية تقول بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية واحدة، ولكن الصور المدرجة في الموقع تعرض لنا الهاتف مع عدستين في الواجهة الأمامية علمًا أن الهاتف Huawei Y9 2018 جاء بدوره مع كاميرا أمامية مزدوجة.

المصدر.

 

مواضيع: