البلاستيك يمكن أن يكون متينًا، وإختبارات الصلابة التي خضع لها Pocophone F1 تؤكد ذلك

- - هواتف محمولة - 30 مشاهدة

Xiaomi Pocophone F1; Poco F1

أحدث الهاتف Pocophone F1 ضجة كبيرة في عالم هواتف الأندرويد بفضل مواصفاته التقنية الراقية والسعر الإستثنائي. ولكن بطبيعة الحال لخفض التكاليف إلى أقصى حد ممكن، كان على الشركة التخلي عن بعض الأشياء، وفي هذه الحالة قررت الشركة التضحية بالمواد التي تم تصنيع الهاتف منها.

يتكون هيكل الهاتف بالكامل من البلاستيك، بما في ذلك الإطار الجانبي مما أثار بعض المخاوف بشأن صلابته. حسنا، للتحقق من مدى صلابة الهاتف Pocophone F1، قررت قناة JerryRigEverything الشهيرة على اليوتيوب إخضاع هذا الهاتف لإختبارات الصلابة المعتادة.

كما ستلاحظون، على الرغم من أن الهاتف Pocophone F1 مصنوع من البلاستيك إلا أنه نجح في إجتياز الإختبارات بنجاح لدرجة أنه أحرج بعض الهواتف الذكية المصنوعة من المعدن والتي تم إخضاعها لنفس الإختبارات في الماضي، والشيء السلبي الوحيد في هذا الهاتف هو أنه عرضة للخدوش من قبل العملات المعدنية والمفاتيح في الجيب. وبطبيعة الحال، هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى الطبيعة اللينة للبلاستيك على عكس الطبيعة الصلبة للمعدن.

أفضل شيء هو أن شاشة الهاتف Pocophone F1 تستطيع تحمل الخدوش إلى غاية المستوى السادس من مقياس Mohs بينما يستطيع مستشعر بصمات الأصابع تحمل الخدوش. ومع ذلك، نقترح عليك مشاهدة الفيديو الكامل نظرًا لأنه يوجد المزيد مما يستحق المشاهدة.

مواضيع: