Spotify ترفع الحد الأقصى للأغاني المسموح بتحميلها من أجل وضع الأوفلاين إلى 50 آلف

- - تطبيقات و برامج - 10 مشاهدة

spotify

تتيح الخدمة الموسيقية الأكثر شعبية في العالم Spotify للمستخدمين تحميل الأغاني للإستماع إليها عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. ومع ذلك، كان التطبيق يتيح فقط في السابق إمكانية تحميل 3333 أغنية لكل جهاز. يمكن للمشتركين فقط حفظ 3333 أغنية على كل جهاز مع إمكانية إستخدام ثلاثة أجهزة فقط كحد أقصى لكل حساب. كان الكثيرون يطالبون Spotify برفع هذا الحد، والآن قررت Spotify القيام بذلك بهدوء مع التحديث الأخير للتطبيق والذي يرفع الحد إلى 50 آلف أغنية.

أكدت شركة Spotify لموقع Rolling Stone بأنه أصبح بإمكان المشتركين الآن حفظ ما يصل إلى 50 آلف أغنية للإستماع إليها عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. تم زيادة عدد الأجهزة المسموح بها كذلك إلى خمسة، ويمكن للمشتركين الآن حفظ 10 آلاف أغنية في كل جهاز.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة Spotify بالقول : ” في Spotify، نعمل دائمًا على تحسين تجربة مستخدمينا. يمكننا الآن التأكيد على أننا قمنا بزيادة عدد الأغاني المتاحة لكل جهاز في وضع الأوفلاين من 3333 أغنية على ثلاثة أجهزة إلى 50 آلف أغنية على ما يصل إلى خمسة أجهزة “.

في حين أن الحد الجديد المتمثل في 50 آلف أغنية ليس هينًا على الإطلاق وسيسمح للمشتركين بتحميل أكبر عدد ممكن من الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين، فهي بالتأكيد خطوة في الإتجاه الصحيح وستعمل على تهدئة المشتركين الذين لم يعجبهم الحد السابق البالغ 3333 أغنية لكل جهاز.

المصدر.

 

مواضيع: