شركة AKG تكشف عن ثلاث سماعات لاسلكية جديدة بتصاميم وأسعار مختلفة

- - إكسسوارات و ملحقات - 0 مشاهدة

2

قامت العلامة التجارية AKG التابعة لشركة سامسونج هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن ثلاث سماعات لاسلكية جديدة والتي تغطي ثلاث تصاميم مختلفة علمًا أن هذه السماعات اللاسلكية الثلاثة الجديدة تحمل الأسماء AKG N700NC و AKG Y500 إضافة إلى AKG Y100.

AKG N700NC

وبالنسبة للسماعات الأولى والتي تحمل إسم AKG N700NC، فهي تضم وسائد ناعمة تغطي الأذن بالكامل مما يوفر مستوى عال من الراحة في حين تعمل تكنولوجيا Adaptive Noise Cancelling على حجب الأصوات الخارجية مع العلم بأنه يمكنك ضبط هذه التكنولوجيا كما تريد. وعلاوة على ذلك، فسماعات AKG N700NC الجديدة توفر تصميمًا قابلاً للطي من أجل سهولة الحمل وما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية مع تفعيل الربط اللاسلكي وخيار إلغاء الضوضاء أو 36 ساعة مع الربط السلكي وتفعيل خيار إلغاء الضوضاء.

ستصبح سماعات AKG N700NC الجديدة متوفرة للشراء على الموقع الرسمي لشركة AKG، وأيضا على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، وعلى متجر أمازون في وقت لاحق من هذا العام بسعر 350 دولار أمريكي.

AKG Y500

أما بخصوص سماعات AKG Y500، فيمكنها الإقتران بجهازين مما يتيح لك على سبيل المثال الإنتقال مما تستمع إليه على هاتفك إلى شيء آخر على الحاسوب الخاص بك. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم هذه السماعات لتكون قادرة على إكتشاف متى تقوم بخلعها بحيث تقوم بإيقاف التشغيل تلقائيًا.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه السماعات غير مزودة بتكنولوجيا إلغاء الضوضاء، ولكنها تستخدم ميزة Ambient Aware التي تعمل على مزج الأصوات الخارجية مع الصوت حتى تتمكن من سماع ما يدور حولك. عموما، سماعات AKG Y500 متاحة الآن على المواقع الرسمية لكل من AKG وسامسونج وعلى متجر أمازون كذلك بسعر 150 دولار أمريكي.

AKG Y100

يمكننا وصف سماعات AKG Y100 على أنها نسخة أصغر من سماعات AKG Y500 لأنها تملك أيضا القدرة على الإقتران بجهازين، كما أنها تملك ميزة Ambient Aware. ومع ذلك، فهي خفيفة الوزن نظرًا إلى أن وزنها يبلغ 24 جرام فقط مع العلم بأنها تملك أيضًا بطارية توفر 8 ساعات من الإستخدام وتحتاج إلى ساعتين لتشحن بالكامل من جديد.

سماعات AKG Y100 الجديدة متوفرة بالفعل على المواقع الرسمية لكل من AKG وسامسونج، وهي متوفرة كذلك على متجر أمازون بسعر يبلغ 100 دولار أمريكي.

المصدر.

 

مواضيع: