الهاتف Razer Phone 2 سيصل بشكل رسمي في اليوم 10 أكتوبر

- - هواتف محمولة - 30 مشاهدة

Razer Phone

قامت شركة Razer بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي سيعقد في اليوم 10 من شهر أكتوبر المقبل في هوليوود، وهو الحدث الذي من المرجح إلى حد كبير أن تقوم فيه شركة Razer بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Razer Phone 2.

علمنا ذلك لأن صورة الدعوة الخاصة بهذا الحدث تضم مخطط على شكل مستطيل، وهو المخطط الذين يبدو أنه للهاتف Razer Phone 2 القادم من الشركة علمًا أن التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية كشفت لنا بأن الهاتف Razer Phone 2 الجديد لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتف Razer Phone الحالي. هذا بالإضافة إلى حقيقة أن التاريخ 10 أكتوبر يظهر على شاشة القفل الخاصة بالهاتف Razer Phone 2 في الصورة التي تم تسريبها في الأيام القليلة الماضية.

Razer Phone 2

شهر أكتوبر سيكون مليئًا بالإعلانات المميزة، ففي اليوم 3 أكتوبر ستقوم شركة LG بالكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ، في حين ستقوم شركة جوجل بالكشف عن هواتف Google Pixel 3 في اليوم 9 أكتوبر، وستقوم شركة Huawei بالكشف عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 أكتوبر. والآن، إتضح كذلك أن شركة Razer ستقوم أيضًا بالكشف عن الهاتف Razer Phone 2 في اليوم 10 أكتوبر.

وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية، فالهاتف Razer Phone 2 سيأتي على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيضم شاشة بدقة Quad HD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، فضلا عن نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر.

 

مواضيع: