هواتف محمولة

2018-09-12-10h39mn46s-iphone-x-2018

هذا العام، مثلما حدث في العام الماضي، قدمت لنا شركة آبل ثلاث هواتف جديدة، وهي iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR. وقد تفاوتت أسعارها، ومواصفاتها التقنية، فضلا عن أحجامها مما يجعلها تستقطب أنواعًا مختلفة من المستخدمين. ومع ذلك، فيبدو أن واحدًا على الأقل من هذه الهواتف الذكية الثلاثة لا يحظى بشعبية كبيرة جدًا.

إذا كنت تعتقد بأن هذا الطراز المعني هنا هو iPhone XR المزود بشاشة LCD، فأنت مخطئ. وبدلا من ذلك، يبدو أن iPhone XS هو الأقل شعبية، على الأقل وفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والذي ذكر في مذكرة بحثية جديدة بأن الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone XS الجديد كانت ” باهتة “.

من غير الواضح ما هو السبب وراء ذلك، ولكن على الرغم من ذلك، فإنه يعتقد أن شركة أبل ستظل تشهد نموًا في شحنات iPhone على أساس سنوي، وذلك بفضل iPhone Xs Max و iPhone XR. في الواقع يقول Ming-Chi Kuo بأن الإستقبال الذي حظي به iPhone XS Max كان قويا بشكل خاص في الصين حيث تبدو الشاشة الكبيرة واللمسة الذهبية جذابة للأذواق المحلية.

كما تم إستقبال iPhone XR بشكل إيجابي ويتوقع أن يمثل من 55 إلى 60 في المئة من مبيعات iPhone هذا العام. لن نعرف ذلك حتى يتم البدء بشحن الهواتف مع العلم بأنه لن يتم البدء بشحن iPhone XR حتى شهر أكتوبر المقبل علمًا أن هذا الهاتف لن يبدأ بتلقي الطلبات المسبقة حتى اليوم 19 أكتوبر على عكس iPhone XS و iPhone XS Max المتوفرين بالفعل الآن للطلب المسبق.