هواتف محمولة

Nokia 8 Sirocco

الهواتف الذكية الموجهة للاعبين أصبحت الآن تحظى بشعبية كبيرة ويبدو أن الجميع يتطلع إلى الحصول عليها. بعد أن قدمت كل من Razer و Asus و Xiaomi و Huawei و ZTE هواتفها الذكية المصممة للاعبين، فقد أعلنت شركة Nokia الآن أيضًا عن نواياها لإنشاء هاتفها الذكي الخاص الموجه للاعبين. في الواقع، لقد قام فرع الشركة الفنلندية في الهند بنشر فيديو تشويقي في جميع حساباته على الشبكات الإجتماعية حول خططه لتقديم هاتف مصمم خصيصًا للألعاب.

يعرض الفيديو التشويقي الذي تبلغ مدته 10 ثواني بعض المشاهد من الألعاب ومخططًا لهاتف ذكي مع ثلاثة أضواء في الخلف. ويقول الإعلان التشويقي ببساطة أن نبقى متحمسين لهاتف يمكننا اللعب عليه.

قد تقرر الشركة السير على خطى سامسونج وإطلاق خليفة لهاتف ذكي تم إصداره في العام الماضي مزود بمواصفات قادرة على التعامل بشكل مثالي مع الألعاب، تمامًا مثل Galaxy Note 9 الذي حصل بشكل حصري على لعبة Fortnite. وفي وقت سابق من هذا الشهر، رأينا اللوحات الزجاجية الأمامية لهاتفين من شركة Nokia أو بالأحرى من شركة HMD Global Oy يقال بأنهما Nokia 9 و Nokia 7X بدون أي قطع عليها. علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان واحد من ذلك الهاتفين موجه للألعاب.

المصدر.