هواتف محمولة

Nokia X7

لقد رأينا اللوحات الزجاجية الأمامية للهاتف Nokia 7.1 Plus المعروف أيضًا بإسم Nokia X7 في مناسبتين من دون قطع في الشاشة. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على أول صورة رسمية مسربة لهذا الهاتف، ولكن هذه الصورة تعرض لنا Nokia 7.1 Plus مع قطع صغير نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

لا شك أنك تتساءل عن هوية التسريب الصحيح؟ حسنا، هذه الصورة التي حصلنا عليها اليوم يقال بأنها صورة رسمية، وبالتالي فهناك إحتمال أن تكون الصور التي وردتنا في الفترة الماضية هي لهاتف Nokia آخر من شركة HMD Global Oy، وليست بالضرورة للهاتف Nokia 7.1 Plus.

على ما يبدو، الهاتف Nokia 7.1 Plus أو بالأحرى Nokia X7 سيضم شاشة بدقة +FullHD وبحجم 5.9 إنش على الأرجح. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة المسربة الجديدة تؤكد لنا قدومه أيضًا مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع.

وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 7.1 Plus مسبقًا مع نظام Android 9 Pie، ومع المعالج الثماني النوى Snapdragon 710، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية. للآسف، هذه هي جل المعلومات التي حصلنا عليها حتى الآن، وهذا ما يعني بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار للحصول على المزيد من المعلومات حول بقية المواصفات والسعر وموعد الإطلاق.

المصدر.