آبل تطلق رسميًا تحديث MacOS Mojave لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم

- - أنظمة تشغيل - 336 مشاهدة

MacOS Mojave

في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن الإصدار الرئيسي الأحدث من نظام MacOS تحت إسم MacOS Mojave. الآن بعد مرور عدة أشهر على تلك اللحظة، قررت شركة آبل إتاحة هذا الإصدار الجديد من نظام MacOS للتحميل أخيرًا. كان نظام MacOS Mojave متاحًا للتجربة منذ فترة طويلة نسبيًا ولكن فترة التجربة إنتهت اليوم. يمكن الآن لجميع المستخدمين الذين يملكون حواسيب الماك المتوافقة الترقية إلى MacOS Mojave.

هناك العديد من الميزات الجديدة في نظام MacOS Mojave، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوضع الليلي ” Dark Mode “، والإصدار الجديد من متجر Mac App Store، والنظام الجديد للملفات، فضلا عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى. وجدير بالذكر أن نظام MacOS Mojave كان متوفرًا للتجربة منذ عدة أشهر، لذا فقد كان بإمكان أي شخص تجربته ولكن الغالبية العظمى من المستخدمين يفضلون الإنتظار حتى يتم إصدار النسخة الرسمية المستقرة.

هذا بالضبط ما يحدث اليوم. تعمل شركة آبل الآن على إصدار نظام MacOS Mojave الرسمي والمستقر لجميع الحواسيب المتوافقة. المستخدمين في جميع أنحاء العالم سيحصلون على إشعار في متجر Mac App Store يخبرهم بأن هناك تحديثًا جديدًا رئيسيًا متوفرًا الآن للتحميل.

Apple News و Voice Memos و Home و Stocks هي جميعًا تطبيقات كانت متوفرة على أجهزة iOS فقط، ولكن قررت شركة آبل جلبها إلى حواسيب Mac كذلك مع نظام MacOS Mojave الجديد للمرة الأولى على الإطلاق. وبالنسبة للحواسيب التي تدعم نظام MacOS Mojave، فهي تشمل حواسيب MacBook Air و MacBook Pro التي تم إصدارها في منتصف العام 2012 أو في وقت لاحق، وحواسيب iMac التي تم إصدارها في العام 2012 أو في وقت لاحق، فضلا عن حواسيب MacBook التي تم إصدارها في العام 2015 أو في وقت لاحق. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فتحديث MacOS Mojave متوفر للتحديث مجانًا لجميع المستخدمين.