سيارات

Tesla model-s-interior-with-next-generation-leather-seats

لقد تم توثيق مشاكل الإنتاج التي عانت منها شركة Tesla جيدًا، ولكن الشركة تعمل جاهدة على حل المشاكل وإنتاج أكبر عدد ممكن من السيارات. وقد أصدرت الشركة الآن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام وهي النتائج المالية التي تجاوزت توقعات السوق. وقد قامت شركة Tesla في الربع الثالث من هذا العام بتسليم 83500 سيارة، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 80 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

كان المحللين في بورصة وول ستريت يتوقعون أن تقوم شركة Tesla بشحن 80500 سيارة خلال الربع الثالث من هذا العام، ولكن شركة Tesla خرجت برقم أفضل. لا يزال بعض المستثمرين يشعرون بالقلق إزاء ربحية الشركة على الرغم من تحسن أرقام الإنتاج لأنهم يرغبون في رؤية الشركة توفر المزيد من البيانات حول أسعار البيع وتكاليف الإنتاج.

ويعود الفضل في نمو إجمالي أرقام الإنتاج إلى سيارة Tesla Model 3 التي تعد أول سيارة كهربائية موجهة للسوق الشامل من شركة Tesla. من أصل 80142 سيارة أنتجتها شركة Tesla في الربع الثالث من هذا العام، كانت 26903 وحدة من طراز Tesla Model S و Tesla Model X، بينما كانت 53239 سيارة من طراز Tesla Model 3. تمكنت الشركة من توفير سيارات أكثر بنسبة 80 في المئة في الربع الثالث من هذا العام بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وصرحت شركة Tesla في بيان رسمي بالقول : ” مع استقرار الإنتاج، كانت عمليات النقل والإمداد للسيارات المتجهة إلى الخارج هي أهم التحديات التي تواجهنا “، وأضافت الشركة أنها ستستمر في إجراء المزيد من التحسينات في الربع الرابع من هذا العام حتى تصبح عملية الإنتاج والنقل أكثر سلاسة وناجحة أكثر.