بعد منصة الأندرويد، Opera تطلق المتصفح Opera Touch على منصة iOS

- - فيديو - 267 مشاهدة

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Opera بإطلاق المتصفح Opera Touch على منصة الأندرويد. وبالنسبة لمستخدمي iOS الذين كانوا يشعرون بالإستياء، سيكون من دواعي سرورنا أن نخبركم بأن شركة Opera قامت الآن بإصدار المتصفح Opera Touch لأجهزة iOS كذلك بحيث تأمل شركة Opera في إقناع مستخدمي iOS بالإنتقال من المتصفح Safari إلى المتصفح Opera Touch.

هناك العديد من متصفحات الطرف الثالث، ولكن ما الذي يجعل Opera Touch مختلفًا عن البقية؟ حسنًا، وفقا لشركة Opera نفسها، فإن بعض مزايا Opera Touch هي تصميمه وتطويره ليتم إستخدامه بيد واحدة. نظرًا لحجم هواتفنا اليوم، وخصوصا شاشة iPhone XS Max التي يبلغ حجمها 6.5 إنش، فإن القدرة على إستخدامه بيد واحدة أمر مستحيل أو صعب، ولهذا السبب تريد Opera تغيير ذلك بإستخدام المتصفح Opera Touch.

كما أنه جعلته أسرع من خلال وضع الميزات الأساسية في المقدمة. على سبيل المثال، سيتم فتح المتصفح في وضع البحث مع فتح لوحة المفاتيح، مما يوفر للمستخدمين بضع خطوات. تم أيضًا نقل القائمة الأساسية للمتصفح إلى الأسفل مما يسهل الوصول إليها بيد واحدة. ستتمتع أيضًا بالقدرة على المزامنة مع متصفح الحواسيب حتى تتمكن من المتابعة من حيث توقفت. سيأتي المتصفح أيضًا مع مانع للإعلانات وملفات تعدين العملات الرقمية.

كل هذا يجعل Opera Touch متصفح مناسب للإستخدام على أساس يومي. وبالتالي، إذا كنت ترغب في تجربة هذا المتصفح، فإنتقل إلى متجر iTunes App Store للحصول على التطبيق.

المصدر.

 

مواضيع:

  • WM

    المتصفح الاول والمفضل على اجهزة ابل هو سفاري ثم كروم والبقية تأتي بعدها