تقرير جديد يقترح قدوم طراز جديد من جهاز Nintendo Switch في العام المقبل

- - ألعاب إلكترونية - 0 مشاهدة

Nintendo Switch

تم إصدار جهاز Nintendo Switch قبل أكثر من عام بقليل. في حين أنه ليس قويًا مقارنة بأجهزة الألعاب المنزلية الحالية مثل Playstation 4 Pro و Xbox One X التي تدعم ألعاب 4K، فقد تمكن من الفوز بقلوب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بفضل تجربة اللعب الفريدة التي يوفرها وأيضًا الألعاب الخفيفة التي تأتي معه.

ومع ذلك، يبدو أننا قد نتمكن في العام 2019 من رؤية طراز جديد ومحسن من هذا الجهاز. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، وهو التقرير الذي يقول بأن شركة Nintendo تتطلع لإطلاق إصدار جديد من جهاز Nintendo Switch في النصف الثاني من العام 2019. ومع ذلك، يبدو أن هذا الطراز الجديد لن يأتي بترقيات كبيرة مقارنة بالطراز الحالي، وأعتقد أن هذا عادل لأننا متأكدون من أن شركة Nintendo لن ترغب في التخلي عن لاعبيها الحاليين من خلال تقديم طراز أقوى بكثير.

وبدلا من ذلك، يقول التقرير الجديد بأن شركة Nintendo تعمل على ترقية أشياء بسيطة مثل ترقية شاشة LCD إلى شاشات LCD الحديثة المستخدمة في الهواتف الذكية، مما يجعلها أكثر سطوعًا. وعلاوة على ذلك، فالشركة تفكر أيضًا في تقليص حجم الجهاز وجعله أكثر نحافة، وربما جعله أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة.

ويشير التقرير إلى أن شركة Nintendo لم تقرر بشكل كامل الترقيات التي سيحصل عليها الطراز الجديد، ولكن في نهاية المطاف سيظل هذا الطراز الجديد متوافقًا مع الألعاب الحالية. عموما، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن علينا الإنتظار حتى العام المقبل لنتأكد من كل شيء. نأمل أن تكون لدى شركة Nintendo المزيد من التفاصيل لمشاركتها معنا قبل معرض الترفيه السنوي E3 2019.

المصدر.