هواتف iPhone XS الجديدة تباع بشكل أفضل من طرازات العام الماضي، وفقا لتقرير جديد

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

iPhone XS Max

Flurry Analytics هي شركة تعمل على تحليل التطبيقات المحمولة وعدد التحميلات التي تحصدها. في أحدث أبحاثها، إستخدمت بيانات من أكثر من مليون تطبيق لتقدير مبيعات iPhone XS و iPhone XS Max ومقارنتها مع مبيعات iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

ووفقا للمحللين، فقد أثبت الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max نجاحهما وجلبا عائدات أكثر مقارنة مع هواتف iPhone الثلاثة التي تم إصدارها في العام الماضي، وهذا من دون أخذ الهاتف iPhone XR الذي لم يتم إطلاقه بعد في السوق بعين الإعتبار.

المنهجية المستخدمة من قبل شركة Flurry Analytics تعتمد على معرفة نوعية الأجهزة التي تستخدم مجموعة من التطبيقات في متجر iTunes App Store، ثم تستنبط البيانات والأسعار. أدركت الشركة أن شركة آبل حققت عائدات تزيد بنسبة 7 في المئة هذا العام مقارنة مع العام الماضي عندما تم إطلاق iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

والشيء المستخلص من هذه البيانات هو أن شركة آبل لا تزال قادرة على قيادة حصتها السوقية بشكل كبير والحفاظ على نمو الإيرادات، على الرغم من زيادتها لأسعار هواتفها الذكية. يجب أن تكون النتائج أفضل مع وصول الهاتف iPhone XR في وقت لاحق من هذا الشهر.

ومع ذلك، تشير شركة Flurry Analytics إلى أن iPhone 7 لا يزال هو هاتف آبل الأكثر شعبية بحصة سوقية تبلغ 15.40 في المئة، ويليه iPhone 7 Plus بحصة سوقية تبلغ 12.73 في المئة، والهاتف iPhone 6S بحصة سوقية تبلغ 12.40 في المئة.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا