تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro

- - هواتف محمولة - 38 مشاهدة

Huawei Mate 20

على الرغم من كل الشائعات التي سمعناها في الأونة الأخيرة عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، فما زلنا لا نعرف شيئًا عن أسعار هذين الجهازين. حسنًا، بفضل تقرير جديد، فيبدو أننا حصلنا أخيرًا على الحل النهائي لهذا الجزء من الأحجية.

هذه القائمة تحتوي على هواتف أخرى وتأتي بالفرانك السويسري. أيضًا، لاحظ أن هذه الأسعار تأتي من الموزعين المحليين لتجار التجزئة مما يعني بأن العملاء النهائيين سيدفعون بضع دولارات إضافية. على سبيل المثال، سيتم عرض الهاتف Huawei Mate 20 العادي للبيع مقابل 799 فرانك سويسري أي ما يعادل 800 دولار أمريكي لنسخة 128GB التي ستكون متاحة باللون الأسود والأزرق والشفق القطبي. وهذا يعني أن السعر النهائي سيتراوح بين 850 و 900 دولار أمريكي.

أما إذا كنت تخطط لشراء الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فسوف يتعين عليك الحفر عميقًا في جيوبك. السعر المطلوب من الموزع هو 999 فرانك سويسري أي ما يعادل 1000 دولار أمريكي، لذا فإن السعر النهائي سيبلغ حوالي 1100 دولار أمريكي. هذا بالطبع لنسخة 128GB التي ستكون متوفرة باللون الأزرق والأسود والشفق القطبي.

الشيء الآخر الذي يجب أخذه بعين الإعتبار هنا أيضًا هو أن هذه الأسعار تنطبق على العملاء في سويسرا، لذا فمن المحتمل أن تنطبق على العملاء في بقية أنحاء أوروبا أيضًا. سنتأكد بطبيعة الحال من كل شيء في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن.

المصدر.